لا تعتذر


لا تعتذر ... بالله عليك لا تعذبنى

لا تعتذر او تشفق علي ..

فأنت لم تجرح قلبى ابداً ..

بل حتى لم تخدشه ..

إن قلبي مثل الماس .. لا يؤثر به إلا الماس ...

ولا يُجرَح .. بل يُصقَل ...

و أنت مجرد ذرات رمال أتتني مع ريح عابرة ...

هزت قلبى قليلاً ... وحركته نعم ...

لكنها لم تستطع أن تغيره ...

أتسأل لمَ الدمع اذاً ؟؟

دمعي لأنك أهنت ذكائي حين حسبتني ساذجة ستخدعني بنظرة وكلمتين ...

لكن .. أتدرى ؟؟!!

لقد كنت انخدع ، فقد مثلت دور العاشقين ببراعة ليس لها مثيل ...

لا أدرى كيف كنت تجعل كل ما فيك يرتجف لرؤيتى ...

ولا كيف ترسم العشق على كل ملمح من ملامحك ...

أو كيف جعلت عينيك تكذب ، وتحكى لي ما تريده .. ليس ما بداخلك ...

أو ربما دمعي لأني حسبتك ماسة ،

تستطيع أن تزيل عن قلبى ما تراكم من هموم وحزن وألم ...

وفوجئت بك مجرد صخرة عادية ..

كأي صخرة أقابلها كل يوم ...

مجرد حجر فى الطريق تطاله كل يد ...

وتسحقه أي قدم ...

ربما لهذا بكيت .. فلأول مرة تخدعني فراستي ويخونني إحساسي وتخطيء بصيرتي ...

كما ترى هو خطأي أنا .. لذا ليس عليك أن تعتذر ...

5 رأوا فى حروفى شئ ما:

The Confused يقول...

وفوجئت بك مجرد صخرة عادية ..

كأي صخرة أقابلها كل يوم ...

مجرد حجر فى الطريق تطاله كل يد ...

وتسحقه أي قدم ...



روعه بصراحه يا سمو الاميره

عجبني تعبيرك هنا اوي ومعناها واحساسها احلى طبعا

بجد تسلم ايدك :)

مامة مازن يقول...

سمو الاميرة سارة
مرة تانية سموك عارفة توصلى لقلبنا ازاى ودى نعمة كبيرة من ربنا ليكى
دمتى بخير وسعادة

صحصح يقول...

ياه ... مش مصدقة ... القصيدة جميلة جدا .. جمالها يفوق (الماس ).
فعلا موقف انا اتعرضت له زي ده .. و كنت ببكي علي نفس اسباب بكاءك .. و بالرغم من قوة الموقف .. ألا انه انتهي .. لان الشخص ده كان صخرة مش ماس. و انا مبيأسرش فيا غير الماس.

ذكرى رحيل قلم يقول...

السلام عليكم
نسجت لنا كلمتك وهي كلمات من امل تكمن بداخلها قوة جبارة لا يستطيع اي قلب تحملها فلحظة الوداع هي خنجر يمزق القلب الاف المرات ورسمتيها لنا كلحظة عابرة وليس دموع واحزان
تحياتي
وتقبلي مروري

فتاه من زمن اخر يقول...

ربما لهذا بكيت .. فلأول مرة تخدعني فراستي ويخونني إحساسي وتخطيء بصيرتي ...

كما ترى هو خطأي أنا .. لذا ليس عليك أن تعتذر ...

فعلا هو خطأي انا لانني صدقت هذه المشاعر المزيفه والنظرات المزيفه

اشكرك اختي فقد لامستي الكثير من داخلي