أخيراً


أربعة وعشرون عاماً وأنا جارية في قصرك
أربعة وعشرون عاماً و أنا أجني عاقبة طمع أبي وأمي حين باعوني لك
ماتا و لم ينالوا قرشاً واحداً من أموالك
لم يؤسفني هذا كثيراً بل شعرت وكأنها عدالة السماء
لكنني لم أعد أطيق حياة الجواري لابد من حل .. بالتأكيد هناك حل

*****

رفعت اليوم قضية أطالب فيها بالطلاق منك
سيكون هذا متعباً قليلاً لأن عذابي معك ليس مشهوداً لكن ... هذا المحامي الخبيث يمكنه فعل الأعاجيب .. بالتأكيد سيجد لي مخرجاً ما

*****

وصلك اليوم إعلان المحكمة .. توقعت أن يرديك قتيلاً بالصدمة لكنك أصلب مما توقعت أيها العجوز .. لا يؤسفني شيء إلا إضطراري للإنفاق على نفسي ، لا يمكنني أن أطالبك بمال بعد أن علمت بأمر القضية .. لكن لا يهم .. لكل شيء ثمن

******

ياااااااااااااه .. ستة أشهر كي يحددوا ميعاد جلسة الحكم في القضية !!
المحامي يؤكد لي أنه لولا امتلاكي للأموال الطائلة التي دفعتها لما حصلت على الجلسة بعد ستة أشهر ولا حتى بعد ست سنوات .
تباً للروتين وتباً لهذا المحامي الخبيث أيضاً .. يكلمني عن الأموال وكأني بنك متنقل ، لا يعلم أنها ثمن أربعة وعشرون عاماً من أحلى أيام عمري .. لكن لا يهم .. سأشتري ما بقى بما مضى .. مهما كان الثمن .

*******

اللعنة تأجلت القضية مرة أخرى .. متى أحصل على هذا الحكم اللعين !!

******

أخيراااااااااً .. أخيراً بعد خمسة وعشرون سنة من حياة الجواري بإسم الزوجية حصلت على الطلاق .
أخيراً سيمكنني أن اصرخ في وجهك معلنة لك مدى كراهيتي لك .. واحتقاري لك .. وتقززي منك .
أخيراً سأحصل على حريتي .. على حياتي ..
لعنة الله على هذه الثروة التي باعني أهلي لأجلها .

********

لا لن أكتفي بأن يصلك إعلان المحكمة وحكمها بالطلاق
لابد أن أقول لك الخبر بنفسي
لن تخمد نيران قلبي دون أن اتشفى فيك
لابد أن أرى نظرة الحسرة في عينيك و أنت تراني أبتعد ولا تملك أن تعيدني بالقوة
و أنت تراني حرة
لابد أن أرى الإنكسار في عينيك ولو لمرة واحدة في حياتي

*****

مات ؟!! مات بعد طلاقي منه بساعة واحدة ؟؟
مات قبل أن يصله الخبر !! مات قبل أن يعرف أني انتصرت عليه ولو لمرة واحدة
مات وأنا التي تخيلته خالداً كالموت ؟!!
مات وضاعت حقوقي بكلمة من المحكمة ؟؟
ضاعت سنين عمري الخمسة وعشرين ؟؟ ضاعت وحتى نظرة الانكسار لم أحصل عليها ؟؟

3 رأوا فى حروفى شئ ما:

مامة مازن يقول...

انتى قصصيه هايلة
وده رايى برضه فى مدونة بيت الرعب يا بيتنا بتاعتك

Unknown يقول...

يانهار


والله كنت داخل عند الكل اقرأ بس
ومعنديش نيه اعلق


بس بجد
استفزيتيني

مش قادر اقول غير ماشاء الله


جامده جدددددددددددددددا


يرقش

الفقيرة إلى الله أم البنات يقول...

مش عارفه ااقول ايه
بجد رائعه