الحياة بين ضفتيك

أعشق أن احيا بين ضفتيك ..

أن أحيا بين حنانك وقسوتك ..

بين جنونك وتعقلك ..

أعشق ان احيا في عالمك ..

أسكن كلماتك .. واتجول في تفاصيلك ..

أن تتردد أصداء ضحكتي بداخلك .. واختبئ منك فيك ..

أعشق أن تبكيني كلماتك وتجفف دمعتي يداك ..

أعشق أن أتجول في دهاليزك .. اكتشف بعض المناطق المظلمة فيك

واترك بعضها لأتلذذ باستكشافها في يومٍ آخر ..

أعشقك ، وأوقن أنه بإمكاني أن أحيا طوال عمري فقط .. فيك ومعك ..

احبك أيها الواضح الغامض ..

الجريء الخجول ..

أحب فيك رجلي وطفلي وأبي وأخي ..

وأحب بالأخص هذى العيون التي تفشي سرك دائماُ

وتحكي لي كم تحبني ..

أحبك .. يا عالمي .. احبك


3 رأوا فى حروفى شئ ما:

صباح الخير يا مصر يقول...

الكلام واضح انه ناتج عن تجربه حقيقيه لانها مشاعر لا يصفها الا من خاضها و الصدق يبدو جليا فى الكلمات
تحياتى

مامة مازن يقول...

كلام جميل قوى
حلوة التناقضات جميلة توضح كتير قوى وتوضح قد ايه الحبيبة فهمت حبيبها بكل تفاصيله

أبو كريم يقول...

أنا مش عارف

أقولك إيه سبع صنايع بس البخت والله ماهو ضايع

انا موافق على ألق الحروف وده بجد شرف ليه بجد

بس زى ماقولتلك انا هكتبلك الحاجات الى علمت معايا وسيادتك تتكرمى وتنشريها وانا فى المقابل هسيطلك البلوج لكل الى اعرفهم


ربنا يكرمك يارب ويفرح قلبك دايما يا ساره زى مافرحتينى